حقوق العملاء
حقوق العملاء
خدمة حماية العملاء في شركة فيتاس فلسطين تعد جزءاً حيوياً من عمل الشركة ، حيث تساهم بشكل كبير في تحقيق رضا العملاء وبناء علاقات قوية ومستدامة معهم. و تلعب ء دوراً حيوياً من خلال تحقيق التواصل الفعال، وتوفير الدعم الشامل، وبناء علاقات قوية مع العملاء التي تساهم في نمو واستمرارية المؤسسة في السوق المالي من خلال
- التأكيد على الموظفين في تزويد العملاء بكافة المعلومات الدقيقة والشافية حول المنتجات والخدمات المالية المتاحة، مثل أنواع القروض، شروط السداد، والفائدة المعمول بها. هذا يساعد العملاء على اتخاذ قرارات مالية مدروسة. و التأكيد على التزام الموظفين بمبادئ حماية العملاء السبعة
- تسهيل عملية الاقتراض من خلال تبسيط عملية الحصول على القروض وتقديم الإرشادات حول الوثائق المطلوبة والخطوات التالية، مما يسهل على العملاء اختيار الحلول المالية المناسبة لهم.
- معالجة الشكاوى والاستفسارات: تتولى خدمة العملاء استقبال الشكاوى والاستفسارات، وتعمل جاهدة على حل المشاكل بسرعة وفعالية، مما يعزز رضا العملاء ويحافظ على سمعة الشركة.
- .التحليل والتقرير: يقوم فريق خدمة العملاء بتحليل البيانات وإعداد التقارير اللازمة حول أداء العملاء ومستوى رضاهم، مما يساعد في تحسين الخدمات وتطوير العمليات.
رؤيتنا
تمكين جميع الأشخاص الذين لديهم الرغبة والقدرة على تحسين حياتهم من الحصول على الخدمات المالية التي يحتاجونها لمساعدتهم على اظهار قدراتهم الكامنة لكي يصبحوا مشاركين فعالين في الحياة الاجتماعية والاقتصادية لمجتمعاتهم
رسالتنا
توفير المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجات عملائنا وتعزز التنمية طويلة الأمد للأفراد ,الشركات، ألاسر والمجتمعات التي يعيشون فيها